11 Days
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف الناطق باسم وزارة العمل أن الحكومة ألغت ترخيص 7 آلاف عامل مخالف منذ عام 2025 وحتى الربع الأول من العام الحالي، مع تركز القطاع الزراعي على إصدار التصاريح، ويُعتبر الأكثر تسربًا للعمالة من أصحاب العمل إلى قطاعات أخرى. وأوضح أن قرار وقف استقدام العمالة غير الأردنية يستند إلى حاجة السوق ويمثل إجراءً اعتياديًا بعد التنسيق مع الجهات المعنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)