1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أشرف وزير الصحة الجزائري، البروفيسور محمد صديق آيت مسعودان، على افتتاح لقاء وطني لتعزيز قدرات مراكز علاج الإدمان، في إطار جهود الدولة لمواجهة ظاهرة الإدمان وتحسين جودة الخدمات العلاجية والوقائية. وتطور شبكة مراكز العلاج في البلاد منذ أواخر التسعينيات، حيث تضم حالياً 5 مراكز استشفائية جامعية و50 مركزاً للعلاج الخارجي موزعة على مختلف الولايات، بهدف تلبية الطلب المتزايد على الرعاية. يأتي هذا اللقاء في سياق توجيهات الرئاسة لمكافحة الإدمان، ويستهدف تعزيز التنسيق بين القطاعات ذات الصلة، خاصة الصحة والعدالة، لإعداد توصيات عملية وتنظيم السياسات الوطنية للوقاية والعلاج.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)