19 Hrs
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تخرجت دفعتا ضباط الفرق وأعوان الرقابة للجمارك للموسم التكويني 2025-2026، في مراسم أقيمت بمدرسة الجمارك بباتنة، تحت إشراف اللواء عبد الحفيظ بخوش، بحضور السلطات المدنية والعسكرية والإطارات الجمركية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)