18 Hrs
المصدر:
AL24 News
AL24 News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصبحت الجزائر من الأعضاء البارزين في الاتحاد الإفريقي، حيث تم تعيين سفيرها محمد خالد رئيسًا للجنة الممثلين الدائمين المعنية بحقوق الإنسان والديمقراطية والحوكمة. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيارها لعضوية عدة لجان مهمة تشمل الشؤون البيئية، وأجندة 2063، ومكافحة الهجرة غير الشرعية، مما يعكس الثقة الرفيعة التي تحظى بها داخل المنظمة ودورها الفاعل في دعم السلم والتنمية الإفريقية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)