24 Hrs
المصدر:
AL24 News
AL24 News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت جمعية أصدقاء الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية أن المعتقل المدني الصحراوي نعمة أسفاري، عضو مجموعة “أكديم إيزيك”، يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام منذ 8 يونيو للمطالبة بتنفيذ رأي الأمم المتحدة الذي اعتبر احتجازه تعسفياً، بعد سلسلة من الإضرابات دون استجابة من السلطات المغربية. وأشارت الجمعية إلى أن الإدانة الصادرة ضد المعتقلين تستند إلى اعترافات انتزعها التعذيب، وأن هناك إهمالاً طبياً وممارسات انتقامية ضد المعتقلين الصحراويين. ودعت إلى الإفراج عن جميع معتقلي “أكديم إيزيك” وطلبت من المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان التدخل لوضع حد لهذا الوضع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)