1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تحدث لاعب المنتخب الوطني رامز زروقي عن تجاوز هزيمة الجزائر أمام الأرجنتين، مؤكداً أن الفريق عازم على تقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة ضد الأردن، والتي وصفها بأنها فريق قوي يلعب بتناغم كبير ويقاتل كوحدة واحدة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)