1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم نقل اللبؤة التي تم ضبطها في منطقة حاسي مسعود بولاية ورقلة إلى حديقة الحيوانات بالجزائر العاصمة، بعد أن كانت قد وُجدت عند مدخل عمارة. وأُخضعت اللبؤة للحجر الصحي والمتابعة البيطرية، وذلك ضمن إجراءات حماية الحيوانات البرية والحفاظ على التنوع البيولوجي، مع الالتزام بالإجراءات القانونية والإدارية المعمول بها. تم تدخل مصالح الحماية المدنية والسيطرة على الحيوان بحضور الجهات المختصة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)