جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
يسعى إسماعيل بن ناصر إلى فسخ عقده مع نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن غاب عن المشاركة في كأس العالم 2026. يقترب اللاعب من التوقيع لنادي دينامو زغرب الكرواتي، الذي أبدى رغبته في بقائه بعد موسم إعارته من ميلان، رغم محدودية فرصه وإصاباته السابقة. يشترط النادي الكرواتي إنهائه عقده مع ميلان للاستمرار، حيث لم يُفعّل بن ناصر خيار شراء بقيمة 10 ملايين يورو بعد، ويؤمل أن تتاح له فرصة استعادة مستواه بعد مشاكل الإصابات وسوء الحظ. ويهدف اللاعب إلى الانتقال إلى فريق يعزز مسيرته الاحترافية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)