1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حكمت محكمة القطب الجزائي الاقتصادي والمالي بسيدي امحمد على الوزير السابق الهارب حميد طمار بالسجن 15 سنة مع الغرامة المالية قدرها 8 ملايين دج، مع إبقاء أمر القبض الدولي ساري المفعول بحقه. كما أُدين رجل الأعمال يوسف يونس وخمسة آخرون بتهم تتعلق بالإثراء غير المشروع، وتبييض الأموال، واستغلال النفوذ، وُفرضت عليهم عقوبات بالسجن والغرامة، وتمت مصادرة ممتلكاتهم. تأتي الأحكام في إطار التحقيقات حول قضايا فساد و استغلال السلطة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)