17 Hrs
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل وزير المحروقات محمد عرقاب وفدًا من شركة سيمنس للطاقة الألمانية لمناقشة التعاون المستمر بين سوناطراك وسيمنس، حيث تم التأكيد على توسيع الشراكة في مجالات الانتقال الطاقوي، الحد من الانبعاثات، وتطوير مشاريع الهيدروجين والأمونيا الخضراء. كما بحث الجانبان تحديث بنية الطاقة من خلال الرقمنة والتكنولوجيا الذكية، مع تأكيد شركة سيمنس على استمرار دعمها للمشاريع الاستراتيجية في الجزائر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)