19 Hrs
المصدر:
AL24 News
AL24 News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناقش وزير المحروقات الجزائري، محمد عرقاب، مع وفد من شركة سيمنس للطاقة الألمانية تعزيز الشراكة بين سوناطراك وسيمنس، خاصة في مجالات الانتقال الطاقوي وإزالة الكربون وتحسين الكفاءة. وأكد الطرفان أهمية تحديث البنى التحتية الطاقوية وتطوير مشاريع الهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء، مع التركيز على الرقمنة والتكنولوجيات الذكية لدعم جهود الجزائر في تقليل الانبعاثات الغازية وتقليل البصمة الكربونية. وأبدت شركة سيمنس استعداها لمواصلة دعم مشاريع تطوير قطاع المحروقات في الجزائر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)