1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف مدير وكالة الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء في ولاية سطيف، أن هناك تسجيل 1200 حادث عمل خلال النصف الأول من عام 2026، وذلك نتيجة لعدم التزام أصحاب العمل بإجراءات السلامة، خاصة في قطاع البناء والأشغال العمومية. جاءت هذه الأرقام على خلفية حملة وطنية للتحسيس بالسلامة والصحة المهنية أطلقتها وزارة العمل، بهدف الحد من حوادث العمل وتحسين ظروف العمال. تتم الحملة بالتنسيق بين CNAS وثلاث هيئات وطنية مختصة، وتركز بشكل خاص على قطاع البناء الذي يسجل أعلى نسب الحوادث.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)