1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدرت محكمة الجنح في سيدي أمحمد بالعاصمة حكمًا بالسجن النافذ لمدة ثلاث سنوات على "ع. إسامة" بسبب ترويجه لمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تحريض القصر على الفسق. كما تضمن الحكم غرامة مالية قدرها 200 ألف دينار مصحوبة بمصادرة هاتفه النقال، مع إلزامه بدفع نفس المبلغ كتعويض للخزينة العمومية عن الأضرار. جاء ذلك بعد رصد وتحقيق من طرف فرقة مكافحة الجريمة السيبرانية بعد انتشار فيديوهات مسيئة عبر منصات التواصل. المتهم يواجه أيضًا تهمًا تتعلق بتحريض القصر على الفساد، ترويج مواد إباحية، إهانة هيئة نظامية، وبيع أصول افتراضية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)