جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، كمال رزيق، أمس، سفير مملكة إسبانيا لدى الجزائر، راميرو فرنانديز باشيير، لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين. وناقش الجانبان سبل توسيع المبادلات التجارية، إقامة مشاريع استثمارية مشتركة، وتسريع إعادة تشكيل وتفعيل مجلس الأعمال الجزائري-الإسباني لتعزيز التعاون المؤسسي ودفع الشراكات الاقتصادية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)