4 Hrs
المصدر:
AL24 News
AL24 News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناقشت وزيرة البيئة وجودة الحياة، كوثر كريكو، مع العقيد ميزاما عبد الله، وزير البيئة والموارد المائية والتطهير في النيجر، آفاق التعاون الثنائي في مجالات البيئة والتنوع البيولوجي، بما يشمل مكافحة التصحر وتطوير الاقتصاد الدائري. وأشارت الوزيرة إلى مشروع إعادة تأهيل السد الأخضر كجزء من جهود تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية، وجرى التحضير لمذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في هذه المجالات، فيما أكد الطرفان على أهمية استثمار الخبرات الجزائرية في تسيير النفايات والتنمية البيئية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)