10 Hrs
المصدر:
AL24 News
AL24 News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حصد الرياضيون الجزائريون ست ميداليات في اليوم الثالث من البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة في الإسماعيلية المصرية، حيث فازوا بثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزية واحدة. جاءت الميداليات الذهبية من مسابقتي الوثب الثلاثي ورمي القرص ورمي المطرقة، فيما حقق العداؤون فضيتين في سباق 5000 متر وسباق التتابع 4 مرات 100 متر، وحصل المنتخب النسوي على برونزية في نفس السباق. وبإجمالي 9 ميداليات، تتنافس الجزائر مع 13 دولة عربية أخرى في البطولة التي تهدف إلى تطوير المواهب وتعزيز المنافسة بين الشباب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)