24 Hrs
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال سفير كوت ديفوار، ألفونس فوهو ساهي، إنه خرج من لقاء مع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وهو في غاية الارتياح، وأكد أن هناك تفاؤلاً كبيراً بشأن مستقبل العلاقات بين البلدين. وأشار إلى أن الجزائر جعلته فخوراً بانتمائه إلى أفريقيا، وأن الرئيس تبون أثبت صحة تلك المشاعر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)