جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عاد آخر فوج من حجاج ولاية الأغواط، والبالغ عدده 250 حاجًا، إلى أرض الوطن عبر مطار أحمد مدغري، بعد إتمام مناسك الحج بموسم هذا العام. وتم استقبالهم وسط أجواء احتفالية مفعمة بالفرح، مع تنظيم محكم من قبل مختلف الجهات لضمان سلامة الرحلة وسلاسة الإجراءات، مع إشادة الحجاج والعائلات بالتنظيم والخدمات المقدمة خلال فترة إقامتهم في المملكة العربية السعودية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)