1 Day
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم إنشاء مصنع لصنع الهواتف الذكية في وهران يهدف لإنتاج 6000 جهاز يوميًا، بعد أن قام والي وهران، إبراهيم أوشان، بمعاينته واطلع على ورشاته وتكنولوجيا التصنيع التي تم نقلها من شركة صينية كبرى. يساهم المشروع في توفير 400 فرصة عمل ويعزز الإنتاج الوطني، مع التركيز على تصنيع هواتف آمنة ضد الاختراق. من المتوقع تدشين الوحدة قريبًا، وسيتم الشروع في التشغيل الفعلي للمصنع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)