11 Hrs
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من إيقاف جماعة إجرامية مكونة من 12 شخصًا، كانت تقوم بالسطو على شركات ومؤسسات تجارية في ولايات الوسط، باستخدام أساليب تهديد بالسلاح الأبيض وإحتجاز الحراس. أسفرت العمليات عن استرجاع معدات وأدوات سرقة، وأسلحة بيضاء، وكمية من المخدرات والمؤثرات، بالإضافة إلى خزانات فولاذية وأجهزة إلكترونية ومبلغ مالي قدره 116 مليون سنتيم، مع حجز 10 مركبات سياحية و3 دراجات نارية. وتم تقديم المشتبه بهم أمام النيابة بتهم تشكيل جماعة أشرار والسطو وارتكاب أعمال عنف واعتداء.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)