9 Hrs
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نور الدين قريشي، اللاعب الجزائري السابق، استذكر في حوار مباراة فرنسا وألمانيا في مونديال 1982، التي تعتبر من أبرز الأحداث التي تسببت في إقصاء المنتخب الوطني الجزائري، ووصفها بأنها "مباراة عار" وتحتوي على جراح لا تُشفى، معتبراً أن قرار الفيفا بتنظيم مباريات الدور الأول في وقت واحد جاء بهدف الحد من الشبهات. وأكد أن المباراة شهدت تواطؤاً من الألمان بعد تأكدهم من تأهلهم، وأن أحداثها كانت مؤلمة ومذكورة كواحدة من أسوأ فترات تاريخ كأس العالم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)