10 Hrs
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية في ولاية الشلف، بحضور السلطات القضائية والأمنية، لتعزيز جهود مكافحة الاتجار والتعاطي. شمل الإتلاف حرق وتسليم كميات ضخمة من المخدرات، منها أكثر من 16 طن من الكيف و1000 كغم من المخدرات الصلبة، إضافة إلى قرابة 25 مليون قرص مهلوس. هذه العملية، التي تأتي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تؤكد على فعالية الاستراتيجية الوطنية في التصدي لظاهرة المخدرات وحماية المجتمع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)