23 Hrs
المصدر:
النهار أونلاين
النهار أونلاين
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت إدارة نادي أولمبيك أقبو عن فسخ عقد المهاجم نجيب برابح بالتراضي بعد فترة من الالتزام والجهد، وذلك في إطار خطة لإعادة ترتيب الفريق وتحضيراً للمباريات المقبلة في البطولة. جاء هذا القرار بعد ساعات من إعلان الإدارة عن رحيل المهاجم الآخر أسامة درفلو، بهدف ضخ دماء جديدة في الخط الأمامي للفريق.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)