1 Day
المصدر:
AL24 News
AL24 News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتفل الوزير الأول الجزائري سيفي غريب اليوم بالجزائر العاصمة بيوم مكافحة المخدرات، حيث تم تكريم عدد من العاملين في المؤسسات الأمنية والأمن الوطني والجمارك لنجاحهم في عمليات نوعية لمكافحة المخدرات. تم خلال الحفل عرض تقرير عن تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات، بالإضافة إلى إصدار طوابع بريدية تكريما لهذه المناسبة. جاء ذلك في إطار جهود الحكومة لتنفيذ شعار “سنة من إطلاق الاستراتيجية الوطنية… معا نرفع التحدي”.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)