2 Hrs
المصدر:
المساء
المساء
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت تقارير أن إدارة نادي الأهلي السعودي تخطط للتخلص من لاعب "الخضر" رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار إعادة هيكلة الفريق وتدعيمه بصفقات جديدة. يأتي ذلك بعد تراجع مستواه الفني وتعرضه لانتقادات، خاصة بعد أدائه في كأس العالم 2026، حيث يدرس النادي الاستفادة من بند يسمح بفسخ التعاقد معه قبل نهاية يونيو الجاري. بالرغم من ذلك، نفى الإعلامي السعودي عبد الرحمن الحميدي أن يكون محرز قد قرر الرحيل، مؤكداً أنه سعيد في النادي ويرغب في استكمال مهمته معه.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)