جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عاد أندى موراي إلى التدريب في موسم ملاعب العشب، حيث انضم إلى فريق جاك درابر للتحضيرات لبطولة ويمبلدون. بعد مرور عامين على اعتزاله اللعب الاحترافي، ألقى موراي الضوء على رغبته في مساعدة درابر على التحسن وتلبية دور الموجه الطويل الأمد. وأكد أن تركيزه لايزال على دعم درابر في تعافيه وأدائه، مما يمثل خطوة غير متوقعة ولكنها استراتيجية للعودة إلى مجال التدريب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)