1 Day
المصدر:
Fox News
Fox News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
للانتباة، فريق التاغ المميز في AEW، أعلن أنهم سيأخذون استراحة طويلة من المصارعة للتعافي من الإجهاد البدني والذهني بعد خسارتهم الأخيرة في حدث Double or Nothing. ذكر داكس هاروود وكاش ويلر أن سنوات من السفر المكثف والإصابات كانت أسباب توقفهم، مع تأكيد هاروود أنهم يخططون للعودة للمنافسة في مباراة بولاية كنتاكي، فيما عبر ويلر عن اهتمامه بالمشاركة في دوري الأوساط العالمية للفرق في NJPW.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)