جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن رئيس الوزراء، كير ستارمر، استقالته من قيادة حزب العمال، مشيرًا إلى ضرورة وجود قيادة جديدة لتوجيه الحزب في الانتخابات العامة القادمة. وسيظل في منصبه حتى يُختار زعيم جديد، مع تحديد جدول زمني لمنافسة القيادة لضمان انتقال منظم قبل سبتمبر. تأمل ستارمر في إنجازات حكومته وعبّر عن امتنانه لزملائه وموظفيه وعائلته.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)