24 Hrs_1777370193195_831968492.png&w=48&q=75)
المصدر:
The Columbus Dispatch
The Columbus Dispatch
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ينتقد اتحاد رجال الإطفاء في كولومبوس الاعتماد الكبير من قبل المدينة على إدارات الإطفاء في الضواحي للتعامل مع حوالي 20% من نداءات الطوارئ، معربين عن قلقهم بشأن قلة الموظفين وجودة الخدمة. يخطط المسؤولون في المدينة لبناء المزيد من محطات الإطفاء، بما في ذلك محطة جديدة في الجانب الشمالي الغربي، لمعالجة النمو وتحسين التغطية. كما شهدت دورة مجلس المدينة الأخيرة تصويتًا بشأن اتفاقية تطوير المناطق ذات المصلحة الخاصة (TIF) مع بلدية نورويتش، والذي يعارضه الاتحاد، مؤكدين أن خدمات الطوارئ الأساسية يجب أن تظل من مسؤولية المدينة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)