جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد بيل غيتس أمام لجنة الرقابة بمجلس النواب أنه لم يشارك في أي سوء تصرف جنسي أو يشهد عليه فيما يتعلق بجيفري إبشتاين، معترفًا بأنه قد يكون قد تواجد حول ضحايا إبشتاين أثناء الاجتماعات. وصف غيتس علاقته بإبشتاين بأنها كانت مجرد علاقة مهنية، بدأت في عام 2011 من خلال موظف موثوق به، وأشار إلى أن إبشتاين حاول استخدام معلومات شخصية للضغط عليه. أعرب غيتس عن أسفه لعدم انتباهه إلى سمعة إبشتاين الإجرامية في وقت سابق، ووصف تفاعلاته معه بأنها كانت بدافع السعي لدعم المبادرات الصحية العالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)