جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير إن وقف إطلاق النار المعلن في لبنان لا يزال هشًا، وأن القوات الإسرائيلية تواصل القتال بهدف الدفاع عن البلدات والمدنيين في شمال إسرائيل، مشددًا على أن حزب الله يواجه وضعًا صعبًا وأن جميع موارد الجيش مخصصة لهذه العمليات. وأكد أن إسرائيل مستعدة لاستئناف القتال بسرعة إذا لزم الأمر، وسط تحذيرات من استمرار التوترات بعد تصعيد العمليات العسكرية في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)