جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس بمناسبة توليه مقاليد الحكم، معبرًا عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات له بالتوفيق والنجاح.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)