جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تأكيد إيران على توليها إدارة مضيق هرمز وفقًا للقانون الدولي بعد اتفاقها مع الولايات المتحدة، حيث أعلن كبير المفاوضين الإيرانيين أن المضيق لن يعود إلى ظروف ما قبل الحرب وسيُدار من قبل إيران، بعد تشكيل مجموعات عمل عن رفع العقوبات، الملف النووي، وإعادة الإعمار، بجانب الإفراج عن 12 مليار دولار من الأصول المجمدة. جاء ذلك بعد محادثات في سويسرا أفضت إلى اتفاق على جداول زمنية لرفع الحصار، وإنشاء خط اتصال لضمان عبور السفن التجارية بأمان.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)