19 Hrs_1777293978995_62445876.jpg&w=48&q=75)
المصدر:
أخبار الخليج
أخبار الخليج
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تناول الحلويات في أوقات معينة من اليوم يمكن أن يساعد في تجنب ارتفاع مستويات السكر في الدم، خاصة للصائمين بمرض السكري. يُنصح بتناولها في النصف الأول من اليوم، إذ تُظهر الدراسات أن الحساسية للإنسولين تكون أعلى في الصباح ثم تتراجع مع الوقت، مما يسهل تنظيم مستوى السكر. وتناول الحلويات على معدة فارغة يزيد من ارتفاع السكر بشكل كبير ويؤدي إلى انخفاض سريع، لذا يُفضل تناولها مع وجبة متوازنة أو خفيفة لتقليل تأثيرها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)