23 Hrs
المصدر:
البلاد
البلاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، وناقش الجانبان تعزيز التعاون الاستراتيجي بين البلدين، بالإضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية. تم التركيز على أهمية استقرار المنطقة والعمل على ترسيخ الأمن والسلام المستدام.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)