23 Hrs_1777293978995_62445876.jpg&w=48&q=75)
المصدر:
أخبار الخليج
أخبار الخليج
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
فازت كرواتيا بصعوبة على بنما 1-0 في مباراة ضمن دور المجموعات لكأس العالم، لتعزز فرصها في التأهل إلى دور الـ32، بعد خسارتها في المباراة الأولى أمام إنجلترا. سجل أنتي بوديمير الهدف الوحيد في المباراة، ليصبح أكبر لاعب كرواتي يهز الشباك في المونديال. تعتبر هذه هي أول فوز لكرواتيا بعد الخسارة، وتتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، وتتوقع مباراتها القادمة ضد غانا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)