جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادرت ثلاث ناقلات نفطية تحمل خمسة ملايين برميل من النفط الخام مضيق هرمز، ضمن جهود خفض الإمدادات العالقة في الخليج، بعد الاتفاق المؤقت بين إيران والولايات المتحدة، مما أدى إلى تراجع الأسعار العالمية. من بين الناقلات، ناقلتان تتجهان إلى آسيا وناقلة واحدة إلى سلطنة عمان، وتُرفع جميعها علم ليبيريا، بينما يقدر خبراء أن نحو 90 مليون برميل من النفط لا تزال عالقة في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)