10 Hrs_1777294007302_731105501.png&w=48&q=75)
المصدر:
الوطن
الوطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
اجتمع د. الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وزير المواصلات والاتصالات ورئيس مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش والتسامح، مع صاحب الغبطة جورجيوس الثالث، رئيس أساقفة نوفا يوستينيانا وسائر قبرص، على هامش مؤتمر دولي حول التعايش والتنوع الديني في نيقوسيا. وأكد الوزير حرص مملكة البحرين على تعزيز الشراكات مع القيادات الدينية والمؤسسات المعنية بنشر ثقافة السلام والتفاهم، مشيدًا بالتعاون مع قبرص في ترسيخ قيم التعايش والحوار بين الأديان. من جانبه، أعرب رئيس الأساقفة عن تقديره لجهود البحرين ودعمه لمبادرات تعزيز الحوار بين الأديان والثقافات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)