جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة بابكو إنرجيز والجهات المعنية تعزز من جهود تطوير قطاع الطاقة وتلبي احتياجات السوق، وذلك في إطار سعي الشركة لتحقيق أهداف طويلة الأمد في مجال الاستدامة والتنمية الاقتصادية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)