17 Days_1777293978995_62445876.jpg&w=48&q=75)
المصدر:
أخبار الخليج
أخبار الخليج
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أُحيل موظف في الإدارة العامة للأوقاف الجعفرية إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اختلاس 483,107 دينار بحريني من مساعدات خيرية، واستخدام الأموال لشراء عقار وسيارتين، بالإضافة إلى تزوير طلبات الحصول على المساعدات وتزييف البيانات النظامية، بعد اعترافه بالجرائم. وقد تم تجميع الأدلة والتحقيقات التي كشفت عن التجاوزات، وفرضت عليه النيابة الحبس تمهيدًا للمحاكمة. من المقرر أن تُعقد جلسة النطق بالحكم في 30 يونيو 2026.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)