17 Days_1777293978995_62445876.jpg&w=48&q=75)
المصدر:
أخبار الخليج
أخبار الخليج
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شارك وزير شؤون البلديات والزراعة في البحرين، وائل بن ناصر المبارك، في اللقاء الوزاري الدولي الذي عقد في إسطنبول حول الحد من الفاقد بعد الحصاد وتعزيز كفاءة سلسلة الإمداد الغذائي، بمشاركة وزراء وخبراء من مختلف الدول. وأكد خلال كلمته على اهتمام البحرين بتعزيز الأمن الغذائي الوطني من خلال تطوير الاستراتيجيات وتنويع مصادر الاستيراد وتوسيع قدرات التخزين، مع التركيز على توظيف التقنيات الحديثة للتحكم في الفاقد وزيادة كفاءة الإنتاج. كما أدان الاعتداءات الإيرانية على بعض الدول ودعا إلى تفعيل التعاون الدولي لضمان استقرار إمدادات الطعام.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)