جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
هنأ سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، الممثل الشخصي للملك، نجلَه سمو الشيخ سلمان بن عبد الله بن حمد بمناسبة تخرجه ضمن الفوج الخامس والثلاثين من طلبة مدرسة ابن خلدون الوطنية، الذي بلغ عدد خريجيه 131 طالبًا وطالبة. جاء ذلك خلال حضوره حفل التخرج في مركز البحرين العالمي للمعارض، حيث أشاد بالجهود التي بذلها نجلُه وبارك لمزيد من النجاح والتوفيق. كما عبّر سمو نجلُه عن سعادته بالتخرج وتمنى لجميع الخريجين التوفيق.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)