جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت بلدية المنطقة الجنوبية تمديد فترة إخلاء ونقل أنشطة السكراب من منطقة المزرّع إلى الموقع الجديد في منطقة حفيرة حتى 31 يوليو 2026، بهدف تمكين المنتفعين من الانتقال بسهولة وتنظيم النشاط بشكل أكثر كفاءة، مع تنسيق كامل مع الجهات المختصة لتوفير بيئة عمل آمنة ومناسبة لهذا القطاع الحيوي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)