17 Hrs
المصدر:
في الفن
في الفن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تحدث السيناريست عمرو محمود ياسين عن عدم وضوح موقفه من أهمية التعاون مع النجمة ياسمين عبد العزيز في رمضان القادم، مؤكداً أن الأمور غير واضحة في الوقت الحالي. كما أوضح أنه بدأ مشواره الفني في التأليف لكنه توقف بعد تجربة غير ناجحة، وركز بعدها على التمثيل، ثم عاد للكتابة بعد الثورة، معتبرًا أن الكتابة مسؤولية كبيرة تتطلب الانضباط والرغبة في تقديم محتوى مميز.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)