23 Hrs
المصدر:
في الفن
في الفن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
توفي الفنان السعودي عبد الله القرني في المستشفى بالرياض بعد تعرضه لتوقف وظائف الكبد ودخوله في غيبوبة، فيما نفت أسرته وفاته في القاهرة وأكدت أن وفاته تمّت في الرياض. بدأ مسيرته الفنية بداية الألفينيات، واشتهر بأداء أغاني مثل "غابت ثمان سنين"، وشارك في برنامج "نجوم الخليج" عام 2007.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)