23 Hrs
المصدر:
مجلة سيدتي
مجلة سيدتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تحدثت زينة مكي عن ردود الفعل على شخصيتها "ملك" في مسلسل "ممكن"، حيث أكدت أن كره الجمهور للدور دليل على نجاحه في الوصول وإقناع المشاهدين بأبعاده. وأوضحت أن شخصيتها ليست ضحية وأن المسؤولية تقع على عاتق الطرفين، "ملك" وزوجها "زياد". وأشارت إلى أن ردود الفعل السلبية تمنح الشخصية عمقًا وتفاعلاً، وأنها تستمتع بالمناخ الجدلي الذي تخلقه. كما كشفت عن تعاونها مع نادين نسيب نجيم في العمل، موضحة أن المشاهد بينهما كانت محدودة حتى الآن. تدور أحداث المسلسل حول طبيب القلب "زياد" وفتاة تُدعى "نور" التي تقع ضحية للاستغلال، وتتشابك علاقتهما عبر صراعات نفسية وعاطفية، في سياق درامي يواجه تحديات كثيرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)