21 Hrs
المصدر:
أنا حوا
أنا حوا
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمت في شبرا الخيمة حادثة اعتداء على طبيبة أسنان داخل منشأة طبية، مما أعاد الجدل حول ضرورة حماية الأطقم الطبية من العنف أثناء أداء مهامهم. وأكدت نقابة الأطباء دعمها الكامل للطبيبة المعتدى عليها وأن الاعتداء يمثل جريمة تستوجب المحاسبة القانونية، مع التشديد على أهمية تطبيق قوانين المسؤولية الطبية لتعزيز الثقة بين المرضى والممارسين الصحيين. ووجهت النقابة نداءً للمجتمع ووسائل الإعلام بضرورة نشر ثقافة الاحترام والإبلاغ عن أي حالات اعتداء، معتبرة أن حماية الأطباء مسؤولية مجتمعية تضمن استمرارية تقديم خدمات صحية آمنة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)