جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت منى قطان، زوجة الشاعر والكاتبة، بأن أغنية "بانو بانو على أصلكوا بانو" التي أطلقتها الفنانة الراحلة سعاد حسني في فيلم "شفيقة ومتولي" ترتبط بقصة إنسانية مؤثرة، وكشفت عن تفاصيلها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)