21 Hrs
المصدر:
أنا حوا
أنا حوا
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وقع حادث في محطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، حين خرجت أربع عربات من قطار القاهرة – الإسكندرية المطور الإسباني عن القضبان أثناء دخوله المحطة. لحسن الحظ، لم يُسجل أي إصابات أو وفيات بين الركاب، وتم التعامل مع الحادث بسرعة حيث نقل الركاب إلى عربات أخرى واستمر القطار في رحلته إلى الإسكندرية، مع بدء فرق الطوارئ في رفع آثار الحادث وإعادة العربات إلى مسارها الطبيعي. تم تشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث لضمان عدم تكراره، وأكدت الهيئة استمرار جهودها لإعادة حركة القطارات إلى وضعها الطبيعي مع الالتزام بأعلى معايير السلامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)