جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تظهر صور الأقمار الصناعية أن مرافق تصدير النفط في جزيرة خارك الإيرانية عادت إلى استقبال ناقلات النفط العملاقة بعد فترة من التصعيد العسكري والحصار البحري، حيث رُصدت ثلاث ناقلات عملاقة في المنطقة يوم 20 يونيو، بعد أن كانت الأرصفة فارغة في 17 يونيو. رغم ذلك، فإن حركة عبور ناقلات النفط والغاز عبر مضيق هرمز لاتزال محدودة، حيث سجلت حركة عبور فقط خمسة سفن في 21 يونيو، مقابل 18 سفينة في اليوم السابق، مما يعكس تباينًا بين عودة النشاط في مرافق التصدير واستمرار التوتر في الملاحة عبر المضيق.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)